12-26-2018
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسطوره
سحائب جمال تجمعت عند حدود قلم خيّر شكل منها بحراً
من اللآلئ يدعو كل ذواق للغوص إلى الأعماق والفوز بالغنى ..
دمت ودام ابداعك ايها المتألق
سيدي الاسطوره ...
سحائب من التقدير والمحبه لك
لهذا المرور الرائع الجميل
تقديري ومحبتي واحترامي
عرااابهجتااااقي
|
|
|
همست هنا وهناك ....
ليرتاح ما بداخلي ....
|
|