10-24-2020
|
#193
|
تطولُ على الذكريات الطريق... وتعشو أحاديثنا الماضيةْ
ويأسى على الفجر وقع العيون ... اذا ضج في خاطري ليليَ
وتبكي ابتساماً فم الياسمين ... على قطرة من ندىً ... غافية
وصلّت على نية من نهار
خطانا التي طالها الاصفرار
فلاذت على نزفها بالنخيل ... وقرّتْ بأحضانهِ باكيةْ
********
فيا كسرة الحزن بين الجفون ....... ويا ملح أدمعنا الجارية
وياخفقة من ضياء قديم ......... ويا نسمة العطر يا زاكية
وتبكي ابتساماً فم الياسمين ... على قطرة من ندىً ... غافية
.................
أنا رهن ألوانك الصامتات .. رؤى خاطر الوجد بي جاثية
أنا الظل بعد المغيب
أناوحدتي .. حيرتي .. والغريب
أمانيَّ وقفٌ على الذكريات .... وما لي من النبض الا هيَ
|
|
|
|
|