الموضوع
:
مقهى السلطانة شهرزاد....ضيف مع قهوة المساء
عرض مشاركة واحدة
10-26-2020
#
18
عضويتي
»
88
جيت فيذا
»
Dec 2018
آخر حضور
»
منذ 58 دقيقة (03:26 PM)
آبدآعاتي
»
142,357
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
ى÷ ¾ى¾
~
آوسِمتي
»
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيفارا
السؤال الاول ل الوافي
استعد ههههههههه
مممممممم
لو خيرت ما بين الخضوع لقانون الاحتواء ام القبول بقانو التصادم .. ايهما تختار ؟؟؟؟
اهلا بالغالي جيفارا
سؤال جميل وعلى مستوى
بالنسبة لحضرتك احتويك واحتويك وامزق قانون الصدام امام عينيك هع
وكذلك الاحبة هم اول من احتويهم
ولكن بعض المواقف من البشر تمس بالمبداء
ولابد من الصدام
انا في يوم كنت باحد المنتديات الدينية ولم يكن احد من بلدي وكانت الادارة تقدرني كثيرا
بسبب نشري وتفاعلي، وكذلك كنت داخل كورسات لتعليم الشعر العربي بحور ووزن وغيرها من حبكشلات اللغة، والمهم بالحديث وقع صدام بين احد المتشددين واحد الاعضاء، وكان من العراق وكان الحديث مهذب ومدعوم بايات ومقالات لكن الاخ المتشدد بدء بسيل من الالفاظ النابية على الطرف الثاني امام مرئ ومسمع من الادارة ولم يتدخلوا او يردوه لكون مهنته صحفي .. فدخلت الصدام لنصرة الاخ العراقي بدون ان اعرفه او يعرفني، لكونه يميل بحديثه للتهدئة خلاف خصمه، وحدث الصدام فقط بيني وبين الصحفي.. مما اضطرت الادارة الى تجميد عضوية الصحفي ومساندتي، لكن بالمقابل شعرت باني اصبحت ثقيلا على المنتدى، وكان هو اول منتدى لي، وبعدها انتقلت الى منتدى عراقي اسمه .....
هنا كان مبدا الدفاع عن الحق.. وجب الصدام، واعلم بما يترتب عليه، لكن الاهم اولى من المهم وهكذا بالحياة العامة.
زبدة الكلام او قيمر الحكي
الانسان يحمل صفة الاثنين معا
لان لكل حادث حديث
متى ما يحتاج يستعمل المناسب
تحياتي المسائية للجميع
زهراء دياب
,
الملكة شهر زاد
معجبون بهذا
فترة الأقامة :
2736 يوم
الإقامة :
بلاد سومر
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
3099
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
52.02 يوميا
الوافي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الوافي
البحث عن المشاركات التي كتبها الوافي