عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-28-2018
العبوق غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 31
 جيت فيذا » Oct 2018
 آخر حضور » 10-09-2020 (07:49 PM)
آبدآعاتي » 8,058
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » العبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond reputeالعبوق has a reputation beyond repute
 
افتراضي طلب سوري من الأردن







خبرني - دعا القائم بالأعمال في السفارة السورية في عمّان، أيمن علوش، لإكمال الأردن طاقم سفارته في العاصمة السورية دمشق.

ونقلت وكالة "سبوتنيك" الروسية عن علوش قوله: "نتمنى أن تكون السفارة الأردنية في سوريا موجودة في كامل طاقمها، حتى الآن الموظفون الموجودون [في السفارة الأردنية في سوريا] موظفون إداريون تم إعطاؤهم لقب دبلوماسي أثناء العمل".

ودعا إلى "أن تبادر الخارجية الأردنية برفع مستوى التمثيل، أن يكون هنالك من هو أكثر من إداري"، مبينا أن "الإداري هي أدنى مرحلة، مع احترامنا لكل من يمثل الأردن بغض النظر عن مرتبته في سوريا، لكن مرتبة إداري هي صغيرة".


الموضوع الأصلي: طلب سوري من الأردن || الكاتب: العبوق || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





'gf s,vd lk hgHv]k





رد مع اقتباس