نعزي الاخ ابراهيم دياب لفقيدهم المرحوم
مملكة السلطانة شهرزاد واعضاءها
يتقدمون باحر التعازي للاخ ابراهيم دياب
فقد آلمنا نبأ وفاة فقيدكم ، وفجعنا كما فجعكم ، فعند الله نحتسبه ، وإنا لله وإنا إليه راجعون أخي ، أحسن الله عزاءك وعظم الله أجرك ، إنا لله ماأخذ وله ماأعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى ، فلتصبر ولتحتسب 0 نرجو الله أن يغفر له ، وأن يرحمه ، وأن يسكنه فسيح جناته 0 وألهمكم وذويه واصدقائه الصبر والسلوان.
اخوكم الوافي
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
|