الموضوع: وش بقى
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-29-2018
اسير الشوق غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 50
 جيت فيذا » Nov 2018
 آخر حضور » 06-15-2022 (09:45 PM)
آبدآعاتي » 1,161
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » اسير الشوق has much to be proud ofاسير الشوق has much to be proud ofاسير الشوق has much to be proud ofاسير الشوق has much to be proud ofاسير الشوق has much to be proud ofاسير الشوق has much to be proud ofاسير الشوق has much to be proud ofاسير الشوق has much to be proud ofاسير الشوق has much to be proud ofاسير الشوق has much to be proud of
 
افتراضي وش بقى




اوسع خاطري وادري تضيق من الهموم صدور
وعسى الله مايطول ضيقة الخاطر على بالي


على كثر اتجاهات الوسيعه مالقيت اعبور
أشوف الكون بعيون الجريح وغربته جالي


على كثر المواجع والأسى ياحظي المعثور
أمني خاطري وأضحك من همومي على حالي


أخفي بعض مافيني وبعضي لاحكى معذور
مادام العمر ماوقف على حزني ولا اطلالي


أنا ماألوم أغصان الشجر لا ودعت عصفور
مادام العش ذكرى وش بقى للريح تغتالي


على حر المشاعر وش بقى يا صدري المهجور
نساك الود وعروقك جفاف(ن) مالها والي


تمادى الليل بعيون السهر يالخاطر المكسور
وأنا مملك من الماضي سوى همي وغربالي


مع ذاك الحنين اللي سرى في ظلمة الديجور
شحب وجه الزمان اللي بغيت ولا تهيالي


يطول الصمت ماحرك على بيض النوايا سطور
و أنا مهما تناسيت الزمن لابد يطرالي


الموضوع الأصلي: وش بقى || الكاتب: اسير الشوق || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





,a frn





رد مع اقتباس