11-01-2020
|
#4
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
المتر
صاحب الكلمات الحلوة
اتخيلك تجلس في الديوانية وكل اعضاء المنتدى يتحلقون حولك
يستأنسون بحلو احاديثك
التي تنكهها الحكمة والنصح والتوجيه التربوي
بطريقة محببة
نعم نجلس صاغرين .. لا يسعنا الا ان نتابع باهتمام كل منطوقك
بكل لهفة
ادامك الله ورعاك ولا حرمنا
من اطلالتك
تقبل وافر التحايا
واعجابي وتقييمي وختمي
اشكرك جدا ملكتنا الراقية على عباراتك التي اسعدتني وعلى التحليل الذي سما بي للسحاب
وتبقون كلكم على راسي وبقلبي احملكم وانا فخور
ارجو لك السعادة والخير كله يااختنا الغالية
تقبلي تحياتي
|
|
|
|
|