الموضوع
:
احكى يا شهرزاد بعد قول القيصر بداتها بقصيدة بنبض الضاد
عرض مشاركة واحدة
11-03-2020
#
2
عضويتي
»
463
جيت فيذا
»
Sep 2020
آخر حضور
»
10-19-2021 (06:53 PM)
آبدآعاتي
»
30,709
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
آوسِمتي
»
.
.
.
.
.
.
الاول
احكِ يا شهرزاد
يا شهريار كفاك غيابا
القلب منك تحمل الجراح
والشوق اليك يزداد ليلة بعد اخرى
وانا انتظر بزوغ الفجر
وشمس الصباح
لاراك امامي
لاخبرك عن احلامي والامنيات
فكفاك غيابا يا انت
تعال طيب الجراحات
انا ساكن شهرزاد
.
.
.
.
التعديل الأخير تم بواسطة الملكة شهر زاد ; 11-14-2020 الساعة
06:20 AM
فترة الأقامة :
2100 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
235
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
14.63 يوميا
البرنس مديح ال قطب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى البرنس مديح ال قطب
البحث عن المشاركات التي كتبها البرنس مديح ال قطب