الموضوع: حقائق
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-04-2020
زهرة الوادي غير متواجد حالياً
اوسمتي
31000 
 
 عضويتي » 293
 جيت فيذا » Oct 2019
 آخر حضور » 09-20-2023 (03:27 AM)
آبدآعاتي » 3,297
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » زهرة الوادي has a reputation beyond reputeزهرة الوادي has a reputation beyond reputeزهرة الوادي has a reputation beyond reputeزهرة الوادي has a reputation beyond reputeزهرة الوادي has a reputation beyond reputeزهرة الوادي has a reputation beyond reputeزهرة الوادي has a reputation beyond reputeزهرة الوادي has a reputation beyond reputeزهرة الوادي has a reputation beyond reputeزهرة الوادي has a reputation beyond reputeزهرة الوادي has a reputation beyond repute
 آوسِمتي » 31000 
 
افتراضي حقائق




*الحقيقة الأولى*
من أشد أنواع الظلم الإجتماعي : هو بحث الأهل عن زوجة صالحة لابنهم السيئ !!!

*الحقيقة الثانية*
عندما يتربى المجتمع على العيب قبل الحرام ، لا تتعجب من رجل لا يصلي ويأمر زوجته بالستر !

*الحقيقة الثالثة*
الجاهل ليس من يجهل القراءة والكتابة ، الجاهل من يعرف اتجاه القبلة ولا يصلي !

*الحقيقة الرابعة*
ثلاثة أشياء لا تعود :
الكلمة إذا خرجت ..
والزمن إذا مضى ..
والثقة إذا ضاعت ..

*الحقيقة الخامسة*
الحياة مثل السوق الكبير ، تتجول فيه وتأخذ ما يطيب لك من المعروض ، ولكن تذكر بأن الحساب أمامك وستدفع ثمن كل شيء أخذته !!!

*الحقيقة السادسة*
بر الوالدين قصة تكتبها أنت ويرويها لك أبناؤك !!!

*الحقيقة السابعة*
من الأدب أن لا تسأل أحداً عن شيء يخفيه عنك ، فإن لم يكن ظاهراً لك فهو غالباً لا يخصك !!!

*الحقيقة الثامنة*
الموت لن ينتظر استقامتك ، استقم وانتظر الموت !!!

*الحقيقة التاسعة*
ﺃﺗﺪﺭﻱ ﻣﺎ ﻣﻌﻨﻰ ﻗﻮﻝ ﺍﻟﻤﻈﻠﻮﻡ :
” حسبي الله ﻭﻧﻌﻢ ﺍﻟﻮﻛﻴﻞ ” ؟؟؟
أﻱ أﻧﻪ ﻧﻘﻞ ﻣﻠﻒ ﺍﻟﻘﻀﻴﺔ ﻣﻦ ﺍﻷﺭﺽ الى السماء !!!

*الحقيقة العاشرة*
البعض يؤمن بأن العين حق ، أكثر من إيمانه بأن الله خير الحافظين !!!

*الحقيقة الحادية عشرة*
الأبكم يتمنى أن يرتل كتاب الله ..
والأصم يتمنى أن يسمعه ..
والأعمى يتمنى أن يراه ..
{ ونحن أهلكتنا هواتفنا } ..

*تأملوها جيداً ..

* لماذا يختار الميت "الصدقة" لو رجع للدنيا كما قال تعالى: (رب لولا أخرتني إلى أجل قريب فأصدق).. ولم يقل: لأعتمر.. أو لأصلي.. أو لأصوم..*

*قال أهل العلم: ما ذكر الميت الصدقة إلا لعظيم ما رأى من أثرها بعد موته.. فأكثروا من الصدقة فإن المؤمن يوم القيامة في ظل صدقته..*

*وأفضل صدقة تفعلها الآن وأنت جالس دون عناء وبضغطة زر أو مجرد لمس هي : نشر هذا الكلام بنية الصدقة لأن كل من يطبق هذا الكلام ويعلّمه للأجيال القادمة أجره لك بإذن الله..


الموضوع الأصلي: حقائق || الكاتب: زهرة الوادي || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





prhzr





رد مع اقتباس