11-07-2020
|
#5
|
يا أيُّتها الجالسُة..
سُلطانة في قصري
يا أبنة قلبي الوحيدة..
جئت أكُتبْ على الأجفانْ..
أكتبْ على الرّياحِ..
والأمواج..
والأمطار..
والخُلْجانْ...
أمنيتي..
بأن أكون فتحة ً..
أو ضمَّةً..
أو كسْرَةً..
أو زهرةً صغيرة
في ذلك البُسْتانْ..
لو كان بالإمكان .. ياصغيرتي
لو كان بالإمكانْ!!
ان امسك يدك
ان ارحل بك والغي المسافات
والازمان
|
|
|
|
|