11-08-2020
|
|
|
|
|
| |
عضويتي
»
1
|
جيت فيذا
»
Sep 2018
|
آخر حضور
»
منذ 5 ساعات (07:21 PM)
|
آبدآعاتي
»
70,343
|
حاليآ في
»
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
التقييم
»
         
|
أس ام أس ~
|
آوسِمتي
»
|
|
| |
|
لك وحدك
لك وحدك كل تراتيل الغرام
لك .. وحدك تتجمل الحروف
وتحمل نجواها مناقير
اليمام
في غيابك
خفقت زهرات فجري
تهادن نبضي
وعبيرها يتلاشى مع
الكلمات
كي تهدأ الريح فتغدو
همسا يلملم نثار الروح
كخريف اوارق الشجر
ويصبح الحريق
رمادا..
لا تقوى على احتضانه
الغابات
وبعثره الاتجاهات..
في غيابك تشيخ
المعاني بين اناملي..
وتحتضر
الحروف انفاسها
فألملم السراب من تلابيب
وجهي
واحاول ان اجمع نتف
غيمات
ذكراك
اعبر سبر الصمت
والشمس تجتر شروق
آلقها
والعيون تخاطب الشتاء
لتمتلئ من ذكراك انايا
ايها الغائب الحاضر
يقولون الاحبة يحضرون
مع المطر
فماذا تقول يا مطر؟؟
هل عندك الخبر؟؟
2020/11/8
|
|
|