عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-31-2018
الوافي متواجد حالياً
Iraq     Male
SMS ~
اوسمتي
وسام عيد الحب 31000 
 
 عضويتي » 88
 جيت فيذا » Dec 2018
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (06:56 AM)
آبدآعاتي » 142,357
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Iraq
جنسي  »
 التقييم » الوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond repute
أس ام أس ~
 آوسِمتي » وسام عيد الحب 31000 
 
افتراضي إمـــــــرأه تصـــــــف نفســـــــها .افقالت




إمـــــــرأه تصـــــــف نفســـــــها .افقالت



إمـــــــرأه تصـــــــف نفســـــــها .افقالت. .


.?



?

انـــــــا من كـــــــرمني الله بالأمومـــــــة?

و جـــــــعل قلبـــــــي ملـــــــجاً للحـــــــنان والحـــــــب ??كالطفــوله

انـــــــا من وصـــــــى علـــــــي رسولنا الكريم بالـــــــرفق بـــــــي



و صـــــــورني بأجـــــــمل صـــــــورة


♥♥


متزوجـــــــة

أو مطـــــــلقة

أو كنت أرمـــــــلة

سأظـــــــل امـــــــرأة

لم يزدني الـــــــزواج كـــــــرامة

و لن ينقصـــــــني الطلاق أنوثـــــــة

و لـــــــن أخجل إن أصابتني العـــــــنوسة

?

♥♥


فأنــــــــــــــا امرأة..

بداخـــــــلي بحـــــــر من حنان وأحلام قرمـــــــزية

و في الحــــــب ضــــــعيفة ورقيقــــــة ورومــــــانسية

و في وجــــــه الغــــــدر جبل مــــــن صــــــبر وقلاع فولاذيــــــة

?

♥♥

انا امرأة.

أبكــــــي من جــــــرح شوكة صغيرة إن لــــــمست جلدي اللطيف

و أقــــــف في وجه أي اعــــــصار قد يقذف بقلبــــــي الضعيف

و كــــــلما زادت طعنات الزمن لــــــي كلما تحــــدى عمري النزيف

♥♥


أنا امرأة...

فرحتــــــي بالحب كفــــــرحة الطفــــــل بلعبة جديدة ولطيفة

في المشــــاعر وفية ومخلصـــة وفـــي وجه الغدر قاسية ومخيفة

و وقــــــت الجــــــد أكــــــون بمئة رجــــــل

وفــــــي المرح خــــــفيفة الظل ولطيــــــفة


♥♥


انا امرأة..?

لســــــت أسيرة أو رهينــــــة في يد رجــــــل يريد لــــــي الدمار

إن أرادنــــــي شــــــريكة دربه ســــــأكون لطــــــريقه المنار

سأكــــــون له سكن ومــــــأوى وسأغمره بحــــــب كالأنهار

و إن أرادنــــــي كخادمة سأرحل عنه وأرفــــــض بقوة الانكسار

و أرحــــــل عن الحب بلا عودة

فأنا أرفــــــض أن يكون الحــــــب طريقي للانهيار



أنا امرأة..

فمن يحبــــــنى لابد أن يحــــــافظ على?



كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





YlJJJJJJJvHi jwJJJJJJJt ktsJJJJJJJih >htrhgj





رد مع اقتباس