عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-09-2020
محمودحامد غير متواجد حالياً
اوسمتي
كاتب مميز 31000 
 
 عضويتي » 279
 جيت فيذا » Sep 2019
 آخر حضور » 01-14-2022 (04:08 PM)
آبدآعاتي » 7,020
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » محمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond repute
 آوسِمتي » كاتب مميز 31000 
 
افتراضي أنا أو أنت ِ/ جزء /3












أنا أو أنت/جزء 3
----------
آ هٍ أحـبّــتـي
مـن سـحـر الـحـبـيـب
وجعي في الآه
عــظــيــم
فلا تستعجلوني
حـظـوظي
في الهوى والشوق
مـنـذ الـقِـدَم
فأنا محظوظُ
في الحب
ماذا أعمل ؟
---------
في جسدي
أكثر من مسلـّة وشـمٍ
فيها حبٌّ لا يتكلّم
خَـفـيـّة
وواقع الحال مـؤكّـد
أنّــه عــاشـق
لا غــريـق
إرحموا العاشق
لا ترحموا
حـال الغريق
يا هلي يا هلي
إرحـمـونـي
إرحموا حال الحبيب
---------
يا صاحبة الهوى النائم
في لحظة القدوم
أنـا مسافـر
فهل هواكِ
مع المحمود مسافر
حرام عليك
يــا وجه الحب
ورائي رائحة العشق
تلف الزمان والمكان
وأنت لي الحب
في كل زمان ومكان
سافري مع المحمود
والا
عــلى قــلـبـك
حــبّـــي
حــرامٌ حــرام
----------
بـأمــرك
يـا صاحبة الجلالة
إرحمي قلبي الصغير
هـو يدقدق
عـلى بـاب قلبك الكبير
فـ...فـ..فـ...
الهوى كـلّـه لـكِ
مهما تعدّد الجمال
فأنت لي
كل الجمال
--------
وإن حضرتني
كل المصائب والبلايا
وهام قلبي
وانتفضت شراييني
لن أكون في انتظار السّراب
فعشقـكِ لـي
ســـــــــراب
أجمل من حقيقه
لـو غابت شمسك
عـن عيوني
------------
راودتني رياح الشرق
واغــراني
الغرام المــُـغَــــرّب
وهـدّدتـني
حبّات شوقٍ قـاصرات
وهدأ الصمت في صدري
بعـد أنْ
تمـرّدتْ / وتململتْ
بعض الـثّـرثـرات
فـي لـيــلٍ
حُـبـُّـه أنــتِ
أشـــواقــه
شـــفـتـاك
هـل أقـبل الـبـلاء
أم أســافـر مع نـدم؟
--------------
رأيتك في لغة العباقرة
بـاقـة وردٍ
مـع قـصّة حـبٍّ
وقـلـمــاً أحـمـر
وكلماتٌ مصوّرة
من فحول الشعراء
-----------
بـيـدكِ اليمنى
قـلـم الأشــواق
والـيـد الـيسرى
بعضٌ من أوراق
وابتسامةٌ
لا أفـهـمهــا
مـلـوّنةٌ بالأحمر
تـحـتـهـا
خـطـٌّ أصفـر
وكلمة حـبٍّ
بـالألـوان
---------
أرقــامٌ وأحــلام
تـقـرأ مـن خَـطـّـهـا
عــيــنـــي
حــبٌّـاً ، هـــوى
وغـــرام
حـرامُ عليك
يـا قاضي الغــرام
إصْـمِــتْ
أو حُـكْـمُــكَ
بـالإعـــدام
------------
يُـؤنّـثُ اسمكِ
كـلّ مـذكّـر
لأنـَّـكِ
أجـْـمَــلْ
مــن جــمــال
يغـنـيّـه كـلّ عـاشـق
يصاحـبه الـلـيـل
فَـيَـفْـلُـقُـهُ
الــحـب
---------
يـبـرق مـن جـوفـه
قـلبٌ أحمـر
مكتوب عليه
حبيبتي
أحبُّــكِ أكثر
----------
فـي الـوجـه
عينان مركّبتان
يـرى فيهما السّاري
نـوراً وضياء
--------
وأنــا وأشـواقـي
حُـــــبٌّ
فـي هـــواك
مــاذا أفعل
كــي
لا أهــواك
-------
فـقـد قـتـلني هـواك
قـاتـل الله الحب
مـا أحـلاه
حبيبتي
مــا أجـمـلـكِ
والله . والله .والله .
مــا أحــلاك
----------
قلم /محمود حامد
مع التحيات
وقصة حبٍّ آخر
لو بقي القلب على حاله


الموضوع الأصلي: أنا أو أنت ِ/ جزء /3 || الكاتب: محمودحامد || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





Hkh H, Hkj AL [.x L3




 توقيع : محمودحامد


رد مع اقتباس