الموضوع
:
يا اعزُ حبيبى يانبى الامه صلى الله عليه وسلم
عرض مشاركة واحدة
11-10-2020
#
10
عضويتي
»
454
جيت فيذا
»
Sep 2020
آخر حضور
»
12-13-2020 (09:36 PM)
آبدآعاتي
»
3,370
حاليآ في
»
ارض الوطن
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
ى÷ ¾ى¾
~
أس ام أس
~
]
كل عام وانتم بخير وصحه وسلام بمناسبة المولد النبوى الشريف.
بأنوار النبى صلى الله علية وسلم أمسيك وبمولدة اهنيك وادعى ربى من الكوثر يسقينى ويسقيك اللهم امين.
عقل يفكر بك وروح تغليك وقلبى بمولد النبى صلى الله عليك وسلم يهنيك يا اغلى الغاليين.
فى ليلة قد فاح فيها العود وغنى فيها القمر وانتشى الكون فرحاً وسعادده وهلل معها البشر وخبت نيران الشياطين وانكفى سلاح الشرر وشق ظلام الليل ونور خير البشر لفوة فى الحرير عجبا كيف يلف القمر ام كيف تحوية وهو منوز الزهر.
اهنئكم اصدقائى واحبابى بمناسبة مولد صلى الله علية وسلم ونرجو ان تكونو بخير دائما يا احبابى.
اثير حلم
معجب بهذا
فترة الأقامة :
2110 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
160
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.60 يوميا
أميرة الورد
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها أميرة الورد