عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-13-2020
ابراهيم دياب غير متواجد حالياً
اوسمتي
سنابل وسام التواجد المميز 
 
 عضويتي » 367
 جيت فيذا » May 2020
 آخر حضور » 10-07-2023 (05:22 PM)
آبدآعاتي » 47,465
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » ابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond repute
 آوسِمتي » سنابل وسام التواجد المميز 
 
افتراضي ليس عيبًا أن تـكون لنا عيوب* .




ليس عيبًا أن تـكون لنا عيوب* . ليس عيبًا أن تـكون لنا عيوب* .
ليس عيبًا أن تـكون لنا عيوب* .
ليس
عيبًا أن يكون لك ذنب ..
.العيب أنك تصرّ على الذنب و تفتخر بفعلك ،و لا تستغفر منه .

ليس
عيبًا أن يكون دخلك متواضعًا ...
العيب أنك لا تشكر الله ؛ لتزداد تلك النعمة و تتضاعف .

ليس
عيبًا أن تتعثر في خطواتك ...
*العيب أنك لا تسعى للمسير إلى هدفك مرة أخرى ؛
حتى تصل لما تريد بقوة الإرادة و العزيمة و التوكل على الله.

ليس
عيبًا أن يراك الناس قبيحًا ...
*العيب أن يروك حسنًا أمامهم،
و أنت فعلًا قبيح بأعمالك و ذنوبك أمام الله ،
و أما إن كنت أمام الله حسنًا ،
فلا عيب لو حسبوك قبيحًا

.ليس
عيبًا بكاؤك و حزن قلبك على ما اجترحت ،
و اخطأت في حق نفسك و حقوق الآخرين ...
العيب أنك لا تبكي و لا تتألم ،
و إن ظلمت نفسك أو ظلمت الآخرين ،
و لم تصلح ما أخطأت و اجترحت في حقك و حقهم .

ليس
عيبًا أنك فشلت ..
*العيب أنك لم تتعلم كيفية النجاح من فشلك

.ليس
عيبًا أنك لم تتعلم منذ الصغر ...*
العيب أنك تصر على عدم التعلم و تظن أنه قد فات الأوان ،
فلا عمر للعلم ،
و لا حد له
فهو إلى اللحد يرافقك .

ومضة أمل :

*اذا أردت التخلص من عيوبك و أخطائك ،
اعترف بينك و بين نفسك بها ،
و عاهد نفسك أن تتخلص منها
عيبًا تلو الآخر ،
فليس كل الناس ملائكة ،
و لست أنت الوحيد ذي العيوب ،
فلا تخجل من عيوبك ،
بل بادر بالاعتراف بها ،
و التخلص منها شيئًا فشيئا
لتصبح إنسانًا ناجحًا في الدنيا و الآخرة ،
وما إن تخلصت من عيوبك
سترى أن الحياة باتت مشرقة أكثر من ذي قبل،
فلا تحرم نفسك من تلك الإشراقة .*.


ليس عيبًا أن تـكون لنا عيوب* . ليس عيبًا أن تـكون لنا عيوب* .



كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





gds udfWh Hk jJ;,k gkh ud,f* >




 توقيع : ابراهيم دياب




رد مع اقتباس