عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-01-2019
عراقي غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 82
 جيت فيذا » Dec 2018
 آخر حضور » 06-03-2022 (09:51 PM)
آبدآعاتي » 504
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » عراقي has much to be proud ofعراقي has much to be proud ofعراقي has much to be proud ofعراقي has much to be proud ofعراقي has much to be proud ofعراقي has much to be proud ofعراقي has much to be proud ofعراقي has much to be proud ofعراقي has much to be proud of
 
افتراضي سلسلة حواريات .... سبعة اجزاء // الجزء الثالث












بسم الله الرحمن الرحيم ..
احبتي في الله سكان المملكه ..
السلام عليكم ..
سلسلة حواريات من سبعة اجزاء يوميا جزء
اتحاور فيها مع ......

الجزء الثالث
حواري مع طفولتي
اتمنى ان ينال رضاكم ويعجبكم رد الطفوله بحواره ...
وسااتحاور مع طفولتي واسئلها

انا في الستين من العمر زاحفا نحو السبعين ولكني لاانسى طفولتي دائما احب اللعب مع احفادي اكون اصغر طفلا بينهم اعشق الطفوله اناغيها تبعث في نفسي جمال ما بعده جمال فاقول فيها .....





سلسلة حواريات .... سبعة اجزاء // الجزء الثالث



طفولتي
لكل منا طفولتا من زمانا .......... من بعيد
يعيشها..... تعيشها حزينا .. وسعيد
ولكل منهم طفولتا جميلتا
او تكون شقية دون ان يريد
اما طفولتي انا
فكانت ..كما اتذكرها
.................

سلسلة حواريات .... سبعة اجزاء // الجزء الثالث
كم هي جميله كم انا سعيد
فيها اغني اطلب ما اريد
اضحك فيضحك كل الجميع
ابكي يهب الجميع لما اريد
كانت طفوله كانت برائه
اعيش الطهار كنت سعيد
كنت من انادي يهب الجميع
ولم اشعر بخوف او تجريد
كبرت وكبرت مع الايام
ولم تبقى من طفولتي ما اريد
كبرت ولكن لم انساها
جمال الحياة والعمر السعيد
فهل لكم انتم احبتي
طفولتي وجمالها وحلمها البعيد

بقلمي ووحي احساسي
عرااابهجتااااقي




اتمنى ان يكون الرد بجمال طفولته





كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





sgsgm p,hvdhj >>>> sfum h[.hx LL hg[.x hgehge




 توقيع : عراقي

همست هنا وهناك ....
ليرتاح ما بداخلي ....

رد مع اقتباس