عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-02-2019
عراقي غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 82
 جيت فيذا » Dec 2018
 آخر حضور » 06-03-2022 (09:51 PM)
آبدآعاتي » 504
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » عراقي has much to be proud ofعراقي has much to be proud ofعراقي has much to be proud ofعراقي has much to be proud ofعراقي has much to be proud ofعراقي has much to be proud ofعراقي has much to be proud ofعراقي has much to be proud ofعراقي has much to be proud of
 
افتراضي كل عام وانت الحب حبيبتي ....













كل عام وانت الحب حبيبتي ....

كتبت هذه القصيده عام 2011 في اول عيد ميلاد زواجنا والذي صادف عيد الاضحى ...حينها..... واليوم عيد ملاد زواجنا ويصادف راس السنه
عدلت بها قليلا لتكون اكثر جماليه .... وهنا انشرها اعتزازا للمملكه .. اتمنى ان تنال رضاكم ..........

كل عام وانت بخير ..... حبيبتي
ها هو العيد هل حبيبتي
فعيدك مبارك ..... وعام سعيد
وكل عام وأنتِ الحب .... وعهدا جديد
فانتِ القلب النابض أنتِ
أنت الحنان والهمس أنتِ
كم أراك بكل الجمال ...... تزدانين
كم اسعد بكِ ... بحب يقين
بكل دلالكِ ...... تشمخين
بكل همسكِ ..... تعطرين
بكل حنانكِ ..... تمنحين
بكل ضحكتكِ ..... تذوبين
برضاك عني وخصامكِ بعد حين
فأنت الحب حبيبتي وما اتمناه
وأنتِ العشق حبيبتي وهناه
وأنتِ الهمس وأن فاق مناه
بروعتك كا النسيم اتمناك
فانت الاحساس وان فاق بروعته
كل النعيم .........
فأنت........حبيبتي انت
وأنتِ........طبيبتي انت
وأنتِ ......صديقتي انت
وأنت بكل ...المقاييس .... انت
فانت الحب ..... والنسيم
وانت الجمال .... والنعيم
اااااه حبيبتي ....لو تعلمين
كم ....أتمناك في كل لحظه
وكم أهواك ..... بالساعات
فأنت الحب .....وعيد ه
وأنتِ الهمس .....وعيده
وأأأأأأنتِ
كل مشاعري
بطيبها ....... برقتها ..... بصدقها

أنتِ حبيبتي...... ومحبوبتي
وعيديتي ...........

كم أحسك بكل لحظه
واشعر .........بيك
كم أودك ... وأتمناكِ
وكم أود إن أراكِ ... حتى في احلامي
جميلتا ..... سعيدتا ..... تضحكين
كم اشتاق دائما ان اراك ....
ترقصين ......حافية القدمين

كم هو جميل عيدنا....
وعيدك ... وانت
بكل ما تلبسين ... تزدانين
بعيونك والحنين .... تشرقين
بسحرها واليقين ... تزهين
فانت لي ....... اشراقتا
تشرقين .... توشوشين ... تهزجين

بكل الحب .......والحنين
تضحكين وانا .... اقولها
كل عام وأنتِ بخير حبيبتي
بالحب ترفلين .......
كل عام وأنتِ الحب حبيبتي
بالصدق واليقين ......
عيدك مبارك وكل عام وأنت بخير
حبيبتي ....... لي حبيبتا تبقين
تبقين .........
بقلمي
عرااابهجتاااقي

[/QUOTE]


الموضوع الأصلي: كل عام وانت الحب حبيبتي .... || الكاتب: عراقي || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





;g uhl ,hkj hgpf pfdfjd >>>>




 توقيع : عراقي

همست هنا وهناك ....
ليرتاح ما بداخلي ....

رد مع اقتباس