11-16-2020
|
#151
|
أحب الجمال و أعشقه ،
سماء كان أو زهرة
و أخط شعوري
على السطر حرفا كان
أو جملة .
أنت في حياتي
لوحة لو نطقت ،
لكانت في القواميس ،
كل كلمة .
لو استوحشت الدنيا
كنت لي الأنس و الهدنة
و لو افتقدت لحنا ،
لكنت أجمل نغمة .
و إن اختفت الكلمات ،
كنت أنت
فتخليت عن اللغة
و اكتفيت بك أنت
يا كل الوفى
|
|
|
|
|