11-19-2020
|
#250
|
الذي يبكي فِي أوقآت غير ﻣتوقعه
فهو إنسان يشعر بالألم
فأبحث فِي أعماقه ...
ربما وضعت يدك على جرح
وجعلته يصرخ !
~
ۈ الذي يضحك فِي المواقف الجديه
لا تستفز برودهِ !
فأعلم أنه خاب أمله في الكثير
فلم يعد يفرِق بين الصدق والگذب
والذي يتقِن إخفاء أحاسيسه بإبتسامه
فهوُ شخصِ يحـﻣل ﻣن الگلام
مالم يستوعبه أحد غيرهِ*
|
|
|
|
|