11-20-2020
|
#158
|
غزوتني براية بيضاء
يا كل عالمي فلتعلم ،
بعثرت بوجدك كياني
فصرت الحرب و السلم .
سكنتني ، احتللتني
و خضعت طوعا و كرها .
في بحرك عميقا ، غصت
و ارتضيتك مدا و جزرا .
صرت الحرف و اللغة ،
صرت الإحساس و النبض
صرت سمائي العالية ،
صرت الموطن و الأرض .
هل يمكن أن أختبئ منك
و أنت لي المخبأ الآمن ؟
أستسلم فبعد لا مقاومة ،
فأنت الوحيد في الساكن .
|
|
|
|
|