الموضوع: يا سيد احلامي
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-29-2018   #2


الصورة الرمزية الكابتن

 
 عضويتي » 3
 جيت فيذا » Sep 2018
 آخر حضور » 07-13-2021 (03:35 AM)
آبدآعاتي » 6,658
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » الكابتن has a reputation beyond reputeالكابتن has a reputation beyond reputeالكابتن has a reputation beyond reputeالكابتن has a reputation beyond reputeالكابتن has a reputation beyond reputeالكابتن has a reputation beyond reputeالكابتن has a reputation beyond reputeالكابتن has a reputation beyond reputeالكابتن has a reputation beyond reputeالكابتن has a reputation beyond reputeالكابتن has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
31000 
 

الكابتن غير متواجد حالياً

افتراضي



نـوران العماري

عجبآ لقلمك
تاركآ بعثرة القلوب خلف ظهري
عجبآ لحرفك تاركآ عيني تتأمل
في أعجوبة كلماتك
عجبآ لذلك الجمال في صفحتك
ناسيآ أصول البوح
لا أعرف كيفية الرد عليكي
برد يليق بهذه الحروف
رغم الألم والحزن الذي يحتويها
بالفعل بالفعل أعجبتني كلماتك
أعجبني أسلوبك في سلب العقول
رائعه أنتي
متوهجٌ قلمكِ كتلك النجمة المضيئة
في سحر ظلمة الليل
لا بل كذلك البدر الذي أضفى
سحر الجمال على سحابة الكون البديعه
أبدعتي أيتها الرائعه
سجلي إعاجبي بقلمكِ
وبروعة حضور حرفكِ
فهنيئاً لنا بتواجدكِ يامبدعه
تقبلي مروري وخالص تحياتي
أجمل ورودي أغلفها وأهديها لكي





رد مع اقتباس