عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-03-2019
ترانيم ألشجن غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 17
 جيت فيذا » Sep 2018
 آخر حضور » 04-29-2019 (03:02 PM)
آبدآعاتي » 5,445
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » ترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond reputeترانيم ألشجن has a reputation beyond repute
 
تعالوا نسرق ونقتل وندمن







تعالوا نسرق ونقتل وندمن

من منكم يرغب أن يتعلم
السرقة والأدمــان والقتل
دون أن يحاسبه القانون
ودون أن نحبس فتقطع أيدينا ورقابنا ايضا
بل ستكون هناك مكافأة أن أتقنت الدرس جيدا
ولما العجب تعال معي نتعلم
السرقة والإدمان والقتل
بطريقة صحيحة
دعـوه لسرقة بعض من وقتنا
لنفعل أمرا خيرا ، نزور المريض ، ونصل الأرحام ،
نعطف على اليتيم ، و نقرأ القران
دعــوه لسرقة الابتسامة
فقد أثقلتنا همومنا ، وألامنا ، ومشاكلنا
فأصبحنا لا نبتسم ألا للمجاملة هذا وذاك
دعـوه لسرقة الامل
فقد تسرب الي داخلنا اليــأس وأحتل
نفوسنا وضاق عالمنا بنا
دعــوه لسرقة النور فيكفينا العيش في الظلام
و دعوه لتعلم الإدمان دعــوه لإدمـان
ذكر الله فألسنتنا قد جفت
فرطبها بذكر الرحمن
دعـــوه لإدمـــــان دفــع الزكاة والتصدق
فهو رصيدك في الأخـــــره
فلا تبخل على نفسك
دعــوه لإدمــان مد يد العــــون فكــم هناك
أشخاص بحاجة لعونك
دعــوه لإدمــان التثقيف ألـــم نيأس
ونمل من الجهل الذي نحن به
دعـوه لإدمــان الابـتـسـامة
فالابتسامة في وجه أخيــك صدقة وهي نور للوجه
دعـوة لإدمان الصدق
فكم نحن بحاجة إلى المصداقية في حياتنا
دعــوة لإدمان الإحسان وفعل الخير
لما لذلك اجر عند الله في الدنيا والآخرةيستحق
هذا أن نضمنه
ونجازف بإدمانه
إذن أدمنـــوا
الآن
ودعوة لتعلم القتــــل دعــوه لقتـل الجهـل
لتستنير عقولنا بامور دنيانا وديننا
دعـوه لقتل الأفكار الباليه التي كانت سببا في تخلفنا
دعوه لقتل الغـــيرة فهي نار لا تحرق إلا صاحبها
دعـوة لقتــل الكذب فهي أول درجات السقـوط إلي الهاوية
دعـوه لقتـل الظلـم فدعوة المظلوم ليست بينها
وبين الله حجاب فأحذر ذلك
دعــوه لقتـل الصمـت في وقت نحن في أمس الحاجة بها للأفعال
دعــوه لقتــل الحسـد لما فيه من شر على الغير إلا يستحق هذا
أن نقتـله ونجازف بقتلــه
إذن اقتلــوه
الأن
ما اجمل السرقه والادمان والقتل
اعمل لله بقدر حاجتك اليه واعمل للدنيـا بقدر بقائـك فيها
واعمل للآخـرة بقـدر بقائك فيـها ولا تسأل
الا مـن لا يحـتاج الى أحــد
واعمل من المعاصي بقدر ما تطيق من العقوبة
واذا أردت أن تعصي الله فاعصه فى مكان لا يراك فيه


تعالوا نسرق ونقتل وندمنـ

تعالوا نسرق ونقتل وندمن



كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





juhg,h ksvr ,krjg ,k]lk






آخر تعديل ترانيم ألشجن يوم 01-10-2019 في 10:27 PM.
رد مع اقتباس