الموضوع: في الصميم
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-26-2020
أم سيرين غير متواجد حالياً
اوسمتي
وسام التواجد المميز 31000 
 
 عضويتي » 111
 جيت فيذا » Feb 2019
 آخر حضور » 04-12-2023 (02:17 PM)
آبدآعاتي » 16,002
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » أم سيرين has a reputation beyond reputeأم سيرين has a reputation beyond reputeأم سيرين has a reputation beyond reputeأم سيرين has a reputation beyond reputeأم سيرين has a reputation beyond reputeأم سيرين has a reputation beyond reputeأم سيرين has a reputation beyond reputeأم سيرين has a reputation beyond reputeأم سيرين has a reputation beyond reputeأم سيرين has a reputation beyond reputeأم سيرين has a reputation beyond repute
 آوسِمتي » وسام التواجد المميز 31000 
 
افتراضي في الصميم




إذا أردت أن يسامحــك الناس*فسامحهم
الـــذين يعتقـــدون أن المـــال هو كل شـــيء يعملــون من أجله أي شــيء ..
العقــل كالحقـل ,, وكـل فكــرة نفكــر فيها لفترة طويلة هي بمثابةعمليــة ري ,,
ولـن نحصد ســوى ما نـــزرع من أفكـــار سلبيه أو إيجابيه ..
خيــر للإنسان أن يكـــون كالـــسلحفاة في الطريق الصحيــح من أن يكـــون غـــزالا في الطريــق* الخطــأ
النجـــاح لـيس كل شـــيء , إنمـــا الرغبة في النجـاح هي كل شــــيء
إن المتسلـــق الجيـــد يركــز على هدفــه ولا ينظـــر إلى المخاطـر التي تشتت الذهــن
الابتسامـة لا تكلف شيئا إنمـــا تعني* الكثيــر
إن السعـــادة لا تتـــحقق في غيــاب المشاكــل في حياتنا , ولكنــها تتحقق في التغلب على هـــذه*المشاكــل
البلاء يقـــرّب بينك وبين الله ويعلمـــك الدعــاء ويذهب عنك الكبر والعجب و الفجــر
لا تضـــع عمـــرك في التنـقل بين*التخصصـــات والوظـــائف والمـــهن , فــإن معنــى ذلك أنك لــم تنجح في شـيء
لا تفـــرح أعـــدائك بغضبك وحزنك فإن هذاما يريدون , فـــلا تحـــقق لـــهم أمنيتــهم الغالية في تعكيــــر حيــاتك
علمــت أن رزقــــــي لا يــأخذه غيـــري، فاطــمئن قلبــي
يسخر من الجــروح , كل من لا يعرف*الألــم
إذا كنت مخلصا فليصــــل إخلاصــك إلى حـد الـــوفاء ، وإن كنت صـريحا فلتــكن صراحتك إلى حــد الاعتـــراف
إذا خرجت الكلمــة من القلب دخلت في*القلب ، وإذا خــرجت من اللسان لم تتجــاوز الأذان
راع أبـــــاك ، يرعـــاك ابنك
من ضيّـــــع حرثـــه , نـــدم يـــوم حصــــاده
عجباً لابن آدم يحب الله و يعصيه .. و يبغض إبليس ويطيعه !
سمـــو المــرء فـــي التواضــع
لاشــــيء يرفـــــع قدر المرأة كالعفـــة
لا تطلب من المرأة أن تحبــك أجعلــها تحبك
لا تستــــعن بظــــالم على ظــــالم حتــــى لا تكــون فريسـة للاثنيــــن
يحـــب أكثــــر من يتكلــم*أقـــل
المهــــــرة الجمــــوح بحاجه إلـــــى فــــــارس رزيــــن
من أبصــــر عيب نفســــه شغل عــن عيب*غيـــــره
النــــاس ســــواء فإن جاءت المحــن*تباينـــوا
إذا كــانت لك ذاكــرة قويــه وذكـــــريات مريــرةفأنت أشقــى أهــل الأرض

لا يــــجب أن تقـــول كل ما تعـــرف*..*ولكــن يجب أن تعـــرف كل ما تقـــول
إذا ركلت من خلفـــك*فأعلـــم أنك في المقدمــــــة
الضميـــر صــــوت هادئ*يخبرك أن أحــدا ينظــــر إليك !
الحب كالحـــرب من الســهل أن تبدأها منالصعب أن تنهيهـــا
السيــــرة الحسنه كالشجـــــرة لاتنمـــــو سريعا لكنها تعيش طويــلا
الذاكــــــرة أحسن خادمللعقل والنسيـــان أحسن خادم للقلب
أول أعراض الشيخوخـــة انتقــاد جيــل*اليـــوم
قوة السلسلة تقــــاس بقـــوة أضعف*حلقاتـــها
من هتــك حجـــاب غيــــره انكشفـــت*عــورته
لا أحــــد يستطيــع إهــــانتك إلابمــساعدتك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ


الموضوع الأصلي: في الصميم || الكاتب: أم سيرين || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





td hgwldl




 توقيع : أم سيرين


رد مع اقتباس