الموضوع: دقيقة صمت
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-28-2020
ملاك الحب غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~

 
 عضويتي » 431
 جيت فيذا » Aug 2020
 آخر حضور » 06-25-2021 (05:17 PM)
آبدآعاتي » 3,330
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » ملاك الحب is on a distinguished road
أس ام أس ~

 
افتراضي دقيقة صمت




دقيقة صمت

هذه ليست تدوينة ..
هذه محاولة لملء الفراغ لا أكثر !
لا أدري كم مرةٍ كتبت ثم عدت ومسحت ما كتبته ..
كلما وضعت النقطة الأخيرة ..
عدت وقرأت ..
فرأيت أنها ليست الكلمات المناسبة ..
هل سيفهمون ما أقول ؟ أشك في ذلك !
وإذا فهموا .. ماذا بعد ؟
كما في كل مرة …
سينظرون إليك ذات النظرة الحمقاء الغريبة
تحاول أن تفهم فحواها ..
شفقة ؟ حب ؟ ضجر ؟ تعاطف مصطنع ؟
ودائماً أقول في نفسي ..
ليتني ما كتبت شيئاً ..
وربما يحصل وتصل الكلمات أحياناً ..
ولكنني أعود وأقول: ليتني ما كتبت شيئاً
ولا نطقت حرفاً
ولا همست
ولا تنهدت
ولا سمحت لجفنٍ من أجفاني أن يرجف حتى ..
لأن نهاية الطريق لم تكن يوماً إلا موحشة !
لم أشعر يوماً بعجز الكلمات كما أنا الآن
لا شيء يُقال .. ولا فائدة من أي شيء إذا قيل ..
ألتزم الصمت .. ولا شيء أكثر.


الموضوع الأصلي: دقيقة صمت || الكاتب: ملاك الحب || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





]rdrm wlj





رد مع اقتباس