الموضوع: ماذا لو...
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-01-2020   #17

♛| مؤسس الموقع .  ●

abdullah albanin

الصورة الرمزية اثير حلم

 
 عضويتي » 35
 جيت فيذا » Oct 2018
 آخر حضور » 03-08-2022 (11:39 AM)
آبدآعاتي » 60,091
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Morocco
جنسي  »
 التقييم » اثير حلم has a reputation beyond reputeاثير حلم has a reputation beyond reputeاثير حلم has a reputation beyond reputeاثير حلم has a reputation beyond reputeاثير حلم has a reputation beyond reputeاثير حلم has a reputation beyond reputeاثير حلم has a reputation beyond reputeاثير حلم has a reputation beyond reputeاثير حلم has a reputation beyond reputeاثير حلم has a reputation beyond reputeاثير حلم has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
وسام عيد الحب وسام التواجد المميز 31000 
 

اثير حلم غير متواجد حالياً

افتراضي



لوْ أنَنَا ننام ونصحى بذآكرة جديدة ..!

لما لايتم الافتراض أن مافي الأرض ينام 110 اعوام ..
فيستيقظ على اخر يوم قبل 111 عام ..
فيظن كل من في الارض، اننا في اليوم التالي،
قبل 112 عام ..
ما الذي حدث في اول يوم بعد 113 عام كروية ..
مثلاً ؟



 توقيع : اثير حلم







.


رد مع اقتباس