12-14-2020
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكابتن
رآق لي ما بآح به قلمكم
إستمروآ في ابداعكم
بإنتظآر جديد عطر حروفكم
...................................
كلماتك مثل نسيم الليل العليل
ساكن وهادئ
غمرتني السعادة
بـ اطلالتك الرائعة
تواجدك أضاف الكثير لحروفي
|
|
|
|
|