الموضوع: التغافل
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-16-2020
عشق غير متواجد حالياً
    Female
اوسمتي
وسام التواجد المميز وسام فراشة المنتدى 31000 
 
 عضويتي » 93
 جيت فيذا » Jan 2019
 آخر حضور » 02-20-2023 (03:57 AM)
آبدآعاتي » 19,067
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » عشق has a reputation beyond reputeعشق has a reputation beyond reputeعشق has a reputation beyond reputeعشق has a reputation beyond reputeعشق has a reputation beyond reputeعشق has a reputation beyond reputeعشق has a reputation beyond reputeعشق has a reputation beyond reputeعشق has a reputation beyond reputeعشق has a reputation beyond reputeعشق has a reputation beyond repute
 آوسِمتي » وسام التواجد المميز وسام فراشة المنتدى 31000 
 
افتراضي التغافل




ليس كل التغافل لإبقاء الود..
هناك تغافلًا لإبقاء الحسنات، وإبقاء الكرامة،
وإبقاء ماء الوجه، والأهم إبقاء الطاقة ..
وهناك تغافلًا لِغياب التقدير،
وهناك تغافلًا لانعدام الحِوار، وهناك تغافلًا لقلة الحيلة، وهناك تغافلًا لِضياع ما قد يُقال،
وهناك تغافلًا لانعدام قيمة العتاب،
وهناك تغافلًا من شدة اليأس من تغيّر الطِّباع،
وهناك تغافلًا من خيبة الأمل،
وهناك تغافلًا لسقوط أحدهم مِن القلب بلا رجعة،
وهناك تغافلًا لكثرة ما تغافلنا عنه سابقًا،
وهناك تغافلًا لأن التدقيق
في أفعال البعض يؤذي،
وهناك تغافلًا لأن العتاب سيظلم الحزن داخلنا،
وهناك تغافلًا حتى نشكو بثّنا وحزننا إلى الله..


الموضوع الأصلي: التغافل || الكاتب: عشق || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





hgjyhtg




 توقيع : عشق



رد مع اقتباس