عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-17-2020
jr7 غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 494
 جيت فيذا » Dec 2020
 آخر حضور » 07-26-2021 (04:19 PM)
آبدآعاتي » 1,007
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » jr7 is on a distinguished road
 
افتراضي الى اميرة القلب




ايتها الاميرة
الراقدة في شراييني اجتاحيني
احتليني
وأسريني
لا تتركي شيئا يجعلني لا أهواك ...
وما أجمله من احتلال وقيد ..
اعرف انني سأكون بداخلك هوى
يدفئ قلبك اطرافي المتجمدة
ويطربني رنين هواك ...
اجمعي كل اشتاتي واسكبيني
بين جوانحك لغزا يفقهه العشاق ...
فقط دعي نافذة أتوضأ فيها
من رحيق الشمس حينما تسلبني
الاحساس بالبعد ...
هناك انت تحت دوحة من الرهق تستظلين ...
تنتظرينني كما كل مرة ...
ماذا لو احببتني؟؟
سأكون كل الرجال بعينيك
وستكونين كل النساء بروحي ..
سأجعل منك أميرة بلا مملكة ولا تاج
أميرة لا تعترف بالرسميات والبروتوكولات
أميرة حاشيتها الحب
وصيفاتها الذكريات
هنا سأعيد صياغة السؤال مني اليك:
ماذا لو احببتك ؟؟؟
اجيبي !!!


الموضوع الأصلي: الى اميرة القلب || الكاتب: jr7 || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





hgn hldvm hgrgf





رد مع اقتباس