الموضوع
:
هل ترضى ان يصارحك احد بعيوبك
عرض مشاركة واحدة
12-18-2020
#
7
عضويتي
»
463
جيت فيذا
»
Sep 2020
آخر حضور
»
10-19-2021 (06:53 PM)
آبدآعاتي
»
30,709
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
آوسِمتي
»
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
كل انسان عندما ينضج
وتختبره التجارب يميز
ما له وما عليه
ويعرف بشكل او آخر
عيوبه ومزاياه
والمصارحة مرآة
قد تكون من شخص محب او شخص حاسد وفي
كلتا الحالتين يميز الشخص هذه الصراحة
والانتقاد
وقد يستطيع ان يتجاوز
الخطأ والعيوب
ولكن الجاهل والاحمق
قد لا يرضى ان ينتقده
احد
ويجب ان تكون المصارحة
بطريقة لا يجرح فيها مشاعر المقابل
البرنس شكرا لروعة
وجمال الطرح
تقبل خالص تحياتي
...............................
شئ رائع ان نتقبل النصيحة من اى شخص
هذا يدل على قلب ابيض مسامح يبحث
دائما للتغير للاحسن
شكرا سلطانة شهرزاد لحضورك واناقة حرفك
لكِ منا بتلات دورينداااااااااااااااااا
يسلمواااااااااااااااااااااااااااااااااا
القيصر العاشق
البــــــ مديح ال قطب ـــــــــرنس
فترة الأقامة :
2100 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
235
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
14.63 يوميا
البرنس مديح ال قطب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى البرنس مديح ال قطب
البحث عن المشاركات التي كتبها البرنس مديح ال قطب