الموضوع: سيد العشق
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-20-2020
اسيرة الماضي غير متواجد حالياً
Saudi Arabia    
اوسمتي
31000 
 
 عضويتي » 197
 جيت فيذا » May 2019
 آخر حضور » 06-27-2022 (05:30 PM)
آبدآعاتي » 4,343
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » اسيرة الماضي has a reputation beyond reputeاسيرة الماضي has a reputation beyond reputeاسيرة الماضي has a reputation beyond reputeاسيرة الماضي has a reputation beyond reputeاسيرة الماضي has a reputation beyond reputeاسيرة الماضي has a reputation beyond reputeاسيرة الماضي has a reputation beyond reputeاسيرة الماضي has a reputation beyond reputeاسيرة الماضي has a reputation beyond reputeاسيرة الماضي has a reputation beyond reputeاسيرة الماضي has a reputation beyond repute
 آوسِمتي » 31000 
 
افتراضي سيد العشق












إِليك ..
أَكتبُ أَنا سيدهُ العشقِ..
إِليكَ أَكتبُ "سيدَ العاشقين "..
منذُ مَلايينِ السنين ..!
أَنا التي تَذوبُ فرحاً ب لُقياكَ ..
ترفرفُ ب جناحينِ من الياسَمين ..!
تتجمدُ في ذُهول ..!
تَهيمُ بينَ الحنايا و السُّطور ..!
تعيشُ معكَ كلَ الفصول ..
تَقرأُ ما بينَ الحاءِ وَ الباء ..
تَعزفُ العشقَ بِلهفةِ اللقاء ..!
صَوتي يَنطِقُ اسمكَ في صَمتٍ و في خشوع ..
"كَم أَنتَ حبيبي" ..!
وَ كَم من الحنينِ يَسري بينَ الضلوع..
وَ أُصلي ..!
هُناك في الافق ..
تحتَ العيونِ العسليه ..
أُصلي ..!
صلاةً للحب، و أُخرى لتنهيدةٍ حبيسةَ الأحشاء ..
يا سماءَ العشقِ ..هاتِ اليَّ "سيد العاشقين "
ف تقيمُ الشمسُ الصلاة .. معلنةً عمراً من الاشتياق ..
عُمراً خالياً من البعد ..
عُمراً جميلاً لا يكبُر ولا يَشيخ ..!
و تُبشرني بِجنةِ العِشق و لو بَعدَ حين ..
ااهٍ ...كَم من الفرحِ فأتني من دونك" سيد العاشقين "
اليك ..!


الموضوع الأصلي: سيد العشق || الكاتب: اسيرة الماضي || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





sd] hguar





رد مع اقتباس