عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-21-2020
عصي الدمع غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 437
 جيت فيذا » Aug 2020
 آخر حضور » 03-21-2023 (09:25 PM)
آبدآعاتي » 1,614
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » عصي الدمع has much to be proud ofعصي الدمع has much to be proud ofعصي الدمع has much to be proud ofعصي الدمع has much to be proud ofعصي الدمع has much to be proud ofعصي الدمع has much to be proud ofعصي الدمع has much to be proud ofعصي الدمع has much to be proud ofعصي الدمع has much to be proud of
 
افتراضي حين نختفي من أحزاننا




نحن نتمرن دومًا على قابلية
الاختفاء/التماهي
حتى لا يظهر منا سوء قول أو فعل أو
شعور،
وبالتالي نصبح أقرب إلى الخواء/الزوال
يظننا الآخرون كيانًا متواجدًا حيًا وذاتيًا

وإذ نحن سوى فقاعة صابونية تظهر شاخصةً بالألوان
ثم لا تلبث أن تصبح في خبر.. كان!
نحن نحمي حزننا..
فقط من ادعاء المحبة والتفهم،
لأن كل من قال لما سنحمي تساقطك من دون وازع
فرّ عند أول هزةِ انهيار.


الموضوع الأصلي: حين نختفي من أحزاننا || الكاتب: عصي الدمع || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





pdk kojtd lk Hp.hkkh





رد مع اقتباس