عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-24-2020
البرنس مديح ال قطب غير متواجد حالياً
اوسمتي
وسام التواجد المميز 
 
 عضويتي » 463
 جيت فيذا » Sep 2020
 آخر حضور » 10-19-2021 (06:53 PM)
آبدآعاتي » 30,709
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » البرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond reputeالبرنس مديح ال قطب has a reputation beyond repute
 آوسِمتي » وسام التواجد المميز 
 
افتراضي ابتسم انت فى شهر زاد




ابتسم انت فى شهر زاد




اللمسة الأولى

الإبتسامة

الإبتسامة هي المفتاح الأول لكل القلوب المغلقة..فهي مفتاح لقلوب الأطفال ومفتاح
لقلوب الكبار ومفتاح لقلوب الشيوخ وليس من الضروري أن تكون الإبتسامة
بالفعل..فأحيانا تبتسم الحروف حينما تكتب لأنها تكون من قلوب صادقة..
وتبتسم الهدايا عندما تهدى لأنها مليئة بال............ والوفاء..فابتسم للناس يرفعوك


ابتسم انت فى شهر زاد


اللمسة الثانية

الإعتذار

أحياناً نخطأ ولا نرى أننا قد أخطأنا ..وأحياناً أخرى قد نبتدي في طريق الخطأ ...
وأحيانا أخرى نشك أننا أخطأنا.. إن الإعتذار هو ثاني لمساتنا السحرية لكل القلوب
فما أجمل ذاك الذي يعتذر عن تقصيره..وذاك الذي يعتذر عن خطأه وذاك الذي
يعتذر لأنه لربما جرح قلباً ..أو أبكى عيناً .. فالإعتذار له صوره فقد يكون
برسالة أو بإعتراف تملأه الدموع أو بكلمة واحدة أنا آسف..

فأعتذر تكسب .........الناس.


ابتسم انت فى شهر زاد


اللمسة الثالثة

الحب في الله


وما أجملها من لمسة..أحب الآخرين في الله.. قدم لهم .. أخدمهم .. سارع إلى فعل الخير لهم .. أحببهم في ذات الله ستجد قلوبهم تحييك.. ترحب بك .. وتمتد تلك الأكف لتصافح كفك وتمضي بالإخاء و المحبة ..

فهنيئاً لتلك القلوب المحبة في الله..

فأحب في الله ..

ليجعل حبّك في قلوب الناس.


ابتسم انت فى شهر زاد


اللمسة الرابعة

السؤال

قد يستغرب البعض منكم عندما أعتبر السؤال لمسة سحرية .. نعم بل أنه أكثر من ذلك .. فالسؤال عن الآخرين يشعرهم بأهميتهم .. بقيمتهم .. بمحبتهم .. يولد فيهم شعور رائع لا تصفه الكلمات .. فمن منّا بصراحة من يسأل عن الآخرين إذا غابوا...
أو إذا مرضوا..أو إذا أصابتهم ضائقة معنوية أو مادية ..

وللسؤال صوره أيضاً..إمّا بزيارة أو بمكالمة هاتفية أو بإرسال رسالة ...

فبادر إلى تفقد

أحبّاءك اليوم...ليتذكّروك غدا.


ابتسم انت فى شهر زاد



اللمسة الخامسة

الدعاء

أطهر لمسة وأنقاها عندما ترفع الكفوف إلى السماء وتطلب من الله عز وجل لأخيك
أو من تحبه أو من يجد ضائقة في حياته بالفرج ..

تدعو له بظهر الغيب فتثلج صدره بذاك الدعاء..

فيكون كالبلسم للجروح.


ابتسم انت فى شهر زاد



كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





hfjsl hkj tn aiv .h]





رد مع اقتباس