12-25-2020
|
#190
|
ليتك وسادتي !
تحتضنني كلما أتى الليل
و من الظلمة الحالكة تؤويني ،
تسرد لي قصصا و حكايات
و تؤنسني و الوحدة ، تجنبني .
يهيج الحنين مع الذكريات
و أشكو وحدتي فتسليني .
تهدئني حين يثور غضبي
و من الألم العارم تحميني .
تارة ينزل على الخد دمعي
فتمسحه بلطف و لين
و تارة تصدر البسمة عني
فتخبؤها ليوم حزين .
أفرح فتعمد سروري
فأشعر بالسكينة و الأمان
و أبكي فتحتوي وجعي
فأنام بعدها في اطمئنان،،،
|
|
|
|
|