12-27-2020
|
#192
|
السكوت ضعف
أو خجل أحيانا ،
و أحيانا رضى ،
حكمة أو إهمال .
لكن بعض الصمت
يحيرني ،
فهو جارح ، طويل
و غامض .
أ هو غضب ، حزن
تمرد
أم هو عمق ألم ؟
و إن اختلطت الأحاسيس ،
فهو صمت حتما .
و صمتك الجبار
يحولني إلى تمثال ،
عن الحركة ، يعجزني
و يمنعني من السؤال .
يؤرقني حينا
و يقتلني باقي الأحيان .
يقلب الأوجاع
و يقلب الموازين .
يجردني من الغضب ،
للأشواق رهينة ،
يسلمني .
أحسه جلادا ،
أبدا ، غير أمان .
الخوف يلبسني
و يمنعني من الاطمئنان .
فلا تطل صمتك ،
و ليكن استراحة فقط ،
من الكلام ،،،
|
|
|
|
|