الموضوع: الصداقة
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-28-2020
مطر غير متواجد حالياً
SMS ~
 
 عضويتي » 467
 جيت فيذا » Oct 2020
 آخر حضور » 12-28-2020 (03:47 PM)
آبدآعاتي » 4,413
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » مطر will become famous soon enoughمطر will become famous soon enough
أس ام أس ~
 
افتراضي الصداقة




الصداقة...ما أجملها من كلمة...ما أجمله من شعور


كلمة تحمل أكثر من معنى


حب...وفاء...إخلاص...عطف وحنان


الحب...سيظل حبا قد هواه القلب عن صدق ودين


ونظل نذكر بعضنا في لهفة عبر السنين


الوفاء...حنين يملأ القلب و اشتياق


حنين سببه الوفاء...فهل هناك اجمل من هذا الحنين؟!!


الإخلاص...ومن منا لا يستطيع العيش دونه


إخلاص صديق...من فقده فهو حتما تعيس


العطف...اجعل قلبك مدينة كبيرة تعطي الآخرين


ولا تنتظر العطاء


الحنان...اللسان يعجز عن التعبير


فالحب والإحساس يجتمعان في الحنان

قاهرهم


الموضوع الأصلي: الصداقة || الكاتب: مطر || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





hgw]hrm





رد مع اقتباس