الموضوع: دوريني
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-30-2020
الصياد غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 413
 جيت فيذا » Jul 2020
 آخر حضور » 11-14-2021 (08:45 AM)
آبدآعاتي » 3,340
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » الصياد has much to be proud ofالصياد has much to be proud ofالصياد has much to be proud ofالصياد has much to be proud ofالصياد has much to be proud ofالصياد has much to be proud ofالصياد has much to be proud ofالصياد has much to be proud ofالصياد has much to be proud of
 
افتراضي دوريني












دوّري بالوقت وقت ...ما عشقتك
واعشقيني
دوّريني.. وإن لقيتي ...لو دقيقة.. أو ثواني ...ما ذكرتك .. اتركيني
كل وقتي ... في الثواني في الدقايق
في نهاري ...وكل ليلي
في مسااااااااي..
ومع شروق الشمس ... وبعد الغروووب
في كلامي.. وفي صدى صوتي
في سكوتي ... وإن حكى صمتي يقول :
ما بقي في الوقت.. وقت
غير حبك ...
دوّري بالوقت وقت ...واعشقيني
:
:
لا تخافي .. ما أبي منّك كثير
بس كلمة حب .. وإحساسٍ قليل
ودوّري بالكون كله ..مثل عشقي
وإن لقيتي...امسحي قاموس حبي ..وإدفنيني
ما ابيني ..يكفي انك في وريدي
وكان ما بالوقت وقت ..اتركيني
ما ابي غير الصراحة
قولي انك ..ما لقيتي في زمانك لي مكان
يمكن اني .. اقدر انسى
ويمكن ان الوقت يوقف والمكان
بس مع هذا وكل هذا ... ..
نبض قلبي في حروف اسمك يزيد
دوري بالوقت .. وقت
وإن لقيتي لو دقايق... او ثواني
اعشقيني
اعشقيني !!


الموضوع الأصلي: دوريني || الكاتب: الصياد || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





],vdkd





رد مع اقتباس