01-03-2021
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى من حرير
تسلم الايادي على روعة الطرح المميز دمت بسعادة
كلماتك حلوووة
لا عدمنا حضورك المميز
وياريت انت كمان تعمل
رد ..
للاحباب الي يغلوك
ويكتبون
اطحلتهم بصمتك هههه
ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
معك حق فانا فعلا ردودي قليلة جدا وانا مقصر
بلاكت يعني ولكن هالايام عيوني فيهم مي ابيض
ومااشوف الا بالمساعدة
ردي عبارة عن مقال اطول واتشعب فيه واتعب
بس انتي فنتاستك قلتي الواقع لكنني احب ان
تتجاوزوا عني فانا لدي ظروف واذا عدت ابشري
تقبلي شكري
|
|
|
|
|