01-03-2021
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
سلامتك الف سلامة
والف لا بأس عليك
ما فيك الا العافية
مش لازم تعمل ردود
يكفينا تواجدك ومواضيعيك الشيقة التي تحمل حلاوة الشهد
تحيتي واعجابي وتقييمي
الله يسلمك ويسعدك ويعافيك
شكرا لك ولكلماتك المعبرة التي اثرت بي
بدفاعك الاخوي وعلى عباراتك الجزلة بحقي
فانا يسعدني هذا الكلام ويثلج صدري
خاصة ان هو جاء لي من كاتبة متميزة كحضرتك
تقبلي شكري وامتناني
|
|
|
|
|