الموضوع: يا من تخاف الله
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-04-2021   #2


عصي الدمع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 437
 تاريخ التسجيل :  Aug 2020
 أخر زيارة : 03-21-2023 (09:25 PM)
 المشاركات : 1,614 [ + ]
 التقييم :  1115
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي



 
 توقيع : عصي الدمع

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس