الموضوع: كيكة عادية
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-07-2021
هنا خالد غير متواجد حالياً
Egypt     Female
 
 عضويتي » 350
 جيت فيذا » Apr 2020
 آخر حضور » 02-23-2021 (08:44 PM)
آبدآعاتي » 9,188
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Egypt
جنسي  »
 التقييم » هنا خالد has a reputation beyond reputeهنا خالد has a reputation beyond reputeهنا خالد has a reputation beyond reputeهنا خالد has a reputation beyond reputeهنا خالد has a reputation beyond reputeهنا خالد has a reputation beyond reputeهنا خالد has a reputation beyond reputeهنا خالد has a reputation beyond reputeهنا خالد has a reputation beyond reputeهنا خالد has a reputation beyond reputeهنا خالد has a reputation beyond repute
 
افتراضي كيكة عادية




بخطوات سهلة و بسيطة اليك طريقة عمل كيكة عادية سهلة و خفيفة.. المكوّنات كوب من سكر . نصف كوب من: الحليب، والزبدة. بيضتان. ملعقتان صغيرتان من خلاصة الفانيلا. كوب ونصف من الدقيق. ملعقتان صغيرتان إلا ربعاً من البيكنج باودر. طريقة التحضير خلط كلٍ من: السكر والزبدة معاً في وعاء متوسط، ثمّ إضافة بيضة بيضة بالتدريج مع الخفق المستمر مع إضافة الفانيلا أيضاً. خلط كلٍ من: الدقيق والبيكنج باودر معاً، ثمّ إضافته لخليط البيض وخفقهم جيّداً. إضافة الحليب للخليط وتقليبهم معاً للحصول على خليط كيك ناعم، وسكبه في قالب الكيك. إدخال قالب الكيك الفرن على درجة حرارة 175 درجة مئوية لمدّة (25-30) ثلاثين دقيقة للتأكّد من نضجه.


الموضوع الأصلي: كيكة عادية || الكاتب: هنا خالد || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





;d;m uh]dm




 توقيع : هنا خالد


رد مع اقتباس