01-09-2021
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقي بغداد
كلماتكم لامست احساسي ......
يطيب قلبي ....
وتصفو نفسي ..
عندما ارى ماخطته اناملكم
طرح قيم اعجبني
تسلمين الغالية عشق بغداد كم انتي رائعة كروعة بعداد عاصمة الرشيد وحسرات الملوك
اشكرك على مرورك الراقي وعلى كلماتك العذبة
سلم احساسك ودمتي شامخه
تحياتي
|
|
|
|
|