الموضوع: ماذا لو...
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-10-2021   #21


الصورة الرمزية ملاك الروح

 
 عضويتي » 400
 جيت فيذا » Jul 2020
 آخر حضور » 06-07-2022 (03:03 PM)
آبدآعاتي » 9,015
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Iraq
جنسي  »
 التقييم » ملاك الروح has a reputation beyond reputeملاك الروح has a reputation beyond reputeملاك الروح has a reputation beyond reputeملاك الروح has a reputation beyond reputeملاك الروح has a reputation beyond reputeملاك الروح has a reputation beyond reputeملاك الروح has a reputation beyond reputeملاك الروح has a reputation beyond reputeملاك الروح has a reputation beyond reputeملاك الروح has a reputation beyond reputeملاك الروح has a reputation beyond repute
ى÷ ¾ى¾ ~
 آوسِمتي »
العضو المميز 
 

ملاك الروح غير متواجد حالياً

افتراضي



لو كل من تحدث عن العشرة
وقال نعم انا ضميري لا يسمح ان أخون
الضمير الحي هو جوهر الأنسان
لا يعرف القلوب الا الله
يارب كنت أشعر بذلك الشعور العظيم
أن كنت تشعر إنسان هديه منك شعور
إن أعطيته حياتي غير كافيه بحقه
لكن كل لحظة ارى هو لا يستحق.



 توقيع : ملاك الروح





رد مع اقتباس