01-12-2021
|
#19
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سديل
لوحة رومنسية في كل أبعاد خيوطها ....!!!
فيها جمالية آسرة في هذا النص كما الغيوم
تأسر حبات المطر
فتهمي شتائا يبتسم له ثغر الزنابق
فترقص النسائم ثملى امام هذا الفيض من
الابداع
تحيتي وباقة...ورد
من اعماقي اشكر نواجدك
المعطر بالورد والجوري
دمت بخير
|
|
|
|
|