عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-15-2021
نوون غير متواجد حالياً
Qatar    
 
 عضويتي » 263
 جيت فيذا » Aug 2019
 آخر حضور » 05-04-2022 (02:26 PM)
آبدآعاتي » 7,794
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Qatar
جنسي  »
 التقييم » نوون has a reputation beyond reputeنوون has a reputation beyond reputeنوون has a reputation beyond reputeنوون has a reputation beyond reputeنوون has a reputation beyond reputeنوون has a reputation beyond reputeنوون has a reputation beyond reputeنوون has a reputation beyond reputeنوون has a reputation beyond reputeنوون has a reputation beyond reputeنوون has a reputation beyond repute
 
افتراضي رسالة ثملة الحروف












أيـُها الرجل الذي احتواني بصداه..!

إني لا أعيش ُ عبيرك فَحَسّبْ..

بلْ أستنشقهُ عِطرا ً مِنْ أرجاء خميلتي..

ولكن يبقى السؤال ../

كيفَ لي أن أثملْ مِن خَمر ِ قَلبِكَ العاشقْ..؟؟


فأنا يا سيدي لا يُمكنُ لي إقتحامَ ذكرياتـِك..!

وزرعَ نفسي في حناياها...!!

أحبُ حُبكَ..وإن كان لِغيري..

أحتـَرمُ كلَ نِساءِكَ ..

لأنهنْ كـُن ضِمنَ أبجديتكَ..

أقـَدسُ أي بقعةٍ مِن ذاتِهنْ...

تـَغَزّلْت بها كلماتِك وشعاعَ عينيك..!

أو لامستها راحتيك..

أحِبكُ خليلي في أقصى حالةٍ للعشق ِ تـَجتاحُ قَلبـــا ً

قدْ ألـِفَ سطوةِ سحر بيانك..

وانفجار أحاسيسَ دمِكَ الثائر..!

فهَلـُمْ وأحتويني بـِ عتيقِ خمرةِ وَجدِك..

وأشّربـْني إياها مِنْ همسِ شَفَتيكْ ..

لحناً للخلودْ مِنْ وشوشاتِك..!

ونـُثـَمّلُ معنا ليـــــلَ شتاءكَ..

واقبل ...!!

تَمَرُدي؛عَبثي؛سكوني

فأنـــــا مـُتـّيمة ٌ بفيض إحساسِك!

ولا أريـــــــــــدُ الاستيقاظ.. إلا بينَ يديــكْ ...!!



فأنا حبيبتـــــــــك لـِحَدِ إنتهاءِ هذا الإحساس مِنْ تكويني


الموضوع الأصلي: رسالة ثملة الحروف || الكاتب: نوون || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





vshgm elgm hgpv,t





رد مع اقتباس