الموضوع
:
ديوان شعر** خلف الشبلي
عرض مشاركة واحدة
01-15-2021
#
24
عضويتي
»
131
جيت فيذا
»
Feb 2019
آخر حضور
»
09-21-2023 (06:45 PM)
آبدآعاتي
»
28,427
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
ديوان شعر** خلف الشبلي
كل كائن حي يملك لسانا بفمه وبه يعبر هذا الكائن عن نفسه وعن اراءه ومشاهداته فيطلق صوتا يقطع حروفه لسان الكائن ويكون لغة ولهجة يفهما امثاله بيئة وجنس
واللسان اطيب شي بالانسان واسوأ شي فيه ويكون تبعا لصاحبه وتربيته وادبه واللسان وسيلة تقرب اليك الناس اذا كانت الفاظه طيبة ووسيلة نفور الناس منك ان كانت مفردات الكلام سيئة فيال طيب اللسان وسيء اللسان
ويقولون لسانك حصانك ان صنته صانك والكلمات التي يطلقها اللسان اما ترمي بك بجهنم اوتنجيك من عذاب الله
ويقال عف اللسان او1رب اللسان اوسليط اللسان دلالة على قبح لسانه وفحشه واللسان وسيلة تقارب وانشاء علاةات طيبة مع الناس وهو ايضا يخلق عداوات وحروب بين العالم
والدول والكتابة تنوب عن اللسان بتلك الامور وما الحروب الا نتاج المشادات الكلامية التي تحصل بين القادة
لسان الفتى نصف ونصف فؤاده فلم يبق الا صورة اللحم والدم ويقول شاعر لسانك لاتذكر به عورة امرء فكلك عورات وللناس السن
لكن هناك افراد نقول عن احدهم حلو لسان قليل احسان
فحلاوة اللسان لانحكم من خلالها على الشخص بانه طيب ونقي بل قد يكون سيء الافعال يضر ماينفع
ارجو لكم طيبة القلب واللسان ويبعدنا عن اهل الالسن الفاحشة وان يحسن منطقنا ونكسب الناس بالسننا وبفعلنا
تحياتي
بقم المتر الان
الوافي
معجب بهذا
فترة الأقامة :
2681 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
348
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
10.60 يوميا
خلف الشبلي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى خلف الشبلي
البحث عن المشاركات التي كتبها خلف الشبلي