الموضوع: هل يعود الربيع
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-16-2021
راما غير متواجد حالياً
SMS ~
 
 عضويتي » 519
 جيت فيذا » Jan 2021
 آخر حضور » 02-24-2021 (11:25 AM)
آبدآعاتي » 9
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » راما is on a distinguished road
أس ام أس ~
 
افتراضي هل يعود الربيع












متى يعود الربيع ؟؟

وأين المفر
من الأحاسيس المراودة لي فهي تجبرني على النزف
بعنف
تجبرني على البكاء رغم تظاهري بفرح
محلق هنا وهنآك
رحلتك على مركب الهجران اقتربت كثيرا
لتأخذني الأمواج للبعيد
وأودعك من خلف جدران باليه تبكيني بغزارة !
متوجعة هي أنا ومتألم هو حبري
مبتسمة شفتاي بابتسامه محمله
بقهر وأماني

و خذلان
الكثير لي،،
فوجعي ينغمس داخلي
وفي أوراقي
وفي ازهاري
وباتت كل فصولي صقيع
ينتظر الربيع


الموضوع الأصلي: هل يعود الربيع || الكاتب: راما || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





ig du,] hgvfdu





رد مع اقتباس