الموضوع: في الظلام
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-18-2021
الملكة شهر زاد غير متواجد حالياً
Iraq    
SMS ~
اوسمتي
سلطانه 31000 
 
 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Sep 2018
 آخر حضور » منذ دقيقة واحدة (02:43 PM)
آبدآعاتي » 70,343
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Iraq
جنسي  »
 التقييم » الملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond reputeالملكة شهر زاد has a reputation beyond repute
أس ام أس ~
 آوسِمتي » سلطانه 31000 
 
افتراضي في الظلام




كثير من الأسرار تنكشف في الظلام ....
وينكشفون من هم حولنا على حقيقتهم التي دفعوا ثمن
إخفاءها الكثير من صحتهم بسبب
القلق والتوتر والخوف من الفضيحة
فكم نحن ..عبثيين
نطمع كثيرا أن نصل لدرجة الكمال
ولأننا طمعنا في المستحيل
ارتكبنا الكثير من الأخطاء التي توصلنا للنقص دائما
فادعينا الكمال ....
والأبشع من ذلك أننا أصبحنا نصدق تلك الكذبة
وأبينا أن نظهر بصورتنا الحقيقة
صارت مرآتنا مغبرة وصورتنا في المياه معكرة وغير صافية ...
ولم نعد نستسيغ الحقيقة لأننا اعتدنا على مذاق الكذب
وأحببناه حتى أثملنا
وأذهب بعقولنا
وأبقانا في قبو الرذائل
ومما يثير السخرية حقا
أننا نحترق غضباً ممن يلمّع مرآتنا
المغبرة وكأن حال أنفسنا يهتف بحب الخطايا



مؤلم جدا أن نكون منهزمين بهذا الشكل
ومؤلم أيضا أن تنكشف لك حقيقة من أحببت
ولا تستطيع مواجهته خوفاً من رحيلة
فتدير ظهرك للحقيقة كأنك لم ترى شيئا
كأنك تنتحر بطريقة شرعية ..
فهل تعلم ماهو الانتحار الشرعي ؟
أن تلتزم الصمت حتى يكبر و يمحو كل جميل بداخلك
وأنت مستسلم له تماماً
تبقى بعدها مع الأيام فارغاً من الداخل بليداً
بسبب إنسان ربما لا يستحق قلبك وإحساسك الجميل تجاهه ..
مؤلم .....
أليس كذلك؟ ....
مؤلم جداً أن يصبح قلبك فارغا بعدما كان عامرا بالحب
ومؤلمة هي القصص العاطفية
أغلب الوقت تكون نهايتها معذبة لأصحابها
ألاتصدقون ؟!
حسناً.....
لما دائما ننتظر أن يبادلنا من نحبه نفس المشاعر؟
مع أننا نعلم أن القلوب تختلف ومنسوب العاطفة فيها يزيد ويقل
من إنسان لآخر ؟
آه لو نعلم أن العاطفة الصادقة هي التي تكون بلا مقابل
دائما نطمع في المقابل ....
برغم أن الطمع هو أساس بلاءنا
ثم ندعي الكمال ونبحث عنه عمراً بأكمله...
فيضيع عمرنا هباءً منثورا .
في الظلام .....
أسرار تظهر ساخرة ..
..من نهار تضيع فيه الحقيقة


الموضوع الأصلي: في الظلام || الكاتب: الملكة شهر زاد || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





td hg/ghl




 توقيع : الملكة شهر زاد






رد مع اقتباس