01-23-2021
|
#8
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم زهراء
نبض تآلق بعلو السماء
يشتعل فيه الحب والغيرة
جميل ورائع حرفك
دمت بهذا الرقي والعطاء موضوع مميز يستحق
التوقف عند سطوره
ودي
اطراءاتك العطرية وانسجامك مع النص غاليتي له وقع لطيف وجميل للغاية
ممتنة لتواجدك العذب ي اميرة
|
|
|
|
|