الموضوع: فشخرة الولائم
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-23-2021
خلف الشبلي غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 131
 جيت فيذا » Feb 2019
 آخر حضور » 09-21-2023 (06:45 PM)
آبدآعاتي » 28,427
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » خلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond repute
 
افتراضي فشخرة الولائم




فشخرة الولائم
تعمد اغلب الناس الى صنع ولائم الطعام حيث توضع الخرفان والطليان فوق الرز بصيواني
كبيرة تستوعب نصف كبس من الرز كل صينية وترصف الصياني فوق السفر ثم يؤتى بالفواكه
فننثر فوق السفرة بشكل دائري حول الصحن الذي فيه الخرفان والصحون كثيرة وعدد
لمدعوسن لايتناسب عددهم مع عدد الصحون المقلطة فتبقى بعض الصحون ماعليها احد
ثم يقوم المضيف بتصوير المائدة من قبل المصور سواء كان مصور محلي من اهل العزومه
ام مصور استديو مستاجر كل ك من اجل البهرجة والفشخرة والمسخرة والسختشه والعربجه
والقزقردشه انا اعرق هذا الانسان معرفة جيدة
بلاكت انا لااشجع هذا السلوك الفسقشي من الفسق لان الصورة تنتقل عبر القروبات وتصل
الى ناس لايملكون قوت يومهم فمردود ذلك النفسي شديد عليهم فيتحسرون على نعمة
ستذهب لدرامات البلدية وهم لايملكون لقيمة تسد جوعهم ليه كذا بس ياريس؟فانا لااملك
التغيير ولااقدر افرض راي عليهم يبقى اضعف الايمان اعترض بقلمي وبقلبي وذلك اضعف
الايمان فالنعمة تحتاج للشكر وليس للتصوير والفشخرة حتى تدوم النعم
فالشر يعم والخير يخص وكل القرى التي اهلكها الله هلكت بافعالها السيئة
هلكت مع بعض حتى وان كان معهم الصالحون ماانجى منها الشاكرون

خلف الشبلي


الموضوع الأصلي: فشخرة الولائم || الكاتب: خلف الشبلي || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





taovm hg,ghzl




 توقيع : خلف الشبلي






رد مع اقتباس