01-24-2021
|
#2
|
ابالنسبة لي انا لمااغمض عيني ارى صورا كثيرة امامي
لااعلم من اين تتاتيني لكني اراها مجسمة
وان جلست لحالي استدعي كل الاحداث الماضية والحالية
فاندم على افعال واتذوق حلاوة افعال جميلة
فاصحح اعوجاجي وفعلي الذي لايرضى عنه ضميري لكنني
فعلا بيني وبين نغسي اميز بين الخطا وبين الصواب
واصحح الخطا واستمر على فعل الصواب بلاكت اني ارى
افعالي بالعلن كلها صح بسبب عدم الرغبة بالظهور امام
الناس بالانكسار والتقليل من القيمة لكني اعتقد ان
اختلائي بنفسي كما ليس له منافع وله اضرار كثيرة كالانطواء
والوحده القاتلة والغربة التي احس بها خاصة غربة الاقارب والزملاء
فانها لها منافع عديدة عندما اخلو لنفسي واصحح اخطائها وارسم لي صورة
جديدة وهيكل للعمل واسلوب اخر للتفاهم مع الناس ومخاطبتهم بعقليتهم
المتر
|
|
|
|
|